السبت، 29 يناير 2011

قالوا أنا مجنون

قالوا أنامجنون
كم ترسل
وهم مايرسلون

قالوا أنامغبون
كم تهوى وهم
لك يكرهون

فقلت انا المفتون
أنا أبحث عن الدر المصون
أنا لكم ممنون

دلوني لو
انتواتعرفون
أين الفتون؟
أين غبت يانور العيون

يادريامكنون
أنتي الحب
والقلب الحنون
***
***
ناديت في التلفون
سمعت الندا كل الملا
لوتسمحوا ردون
هل حد شاف
لي ريم الفلا

ياقلبي المحزون
وضح
للفتون كم له غلا

أنابها مجنون
وحظي ماعرف
طعم السلا

***
***
ياالهاتف السيار
أوزن
موجتك عبرالأثير

بلغ تحياتي وأشواقي الى
البدر المنير

يابهجةالإحساس ياعمري
وياحبي الكبير

قلبي لديك حبيبتي
وسلآي محبوس أسير
***
***
كم هزني شوقي وإحساسي
لرؤيةصورتك
كم هزني
وجدي وأنفاسي أمس أناملك

كم دقت الإجراس بالذكرى
تحرك ساكنك

ياليت صدرك قبري
المحتوم ولحدي ناهديك

وفمي يقبل ثغرك الوضاء
وتلويني يديك

عيناي في عينيك
تستقرئ غدي المشرق عليك

والشوق في جفنيك
ترجمه مدامع مقلتيك
‏***
***
ياليتني أشتم من طيبك
نسيمات الورود

كل الحواس الخمس عندي
في محبتكم شهود

ردي علي ولايكن طبعك
لمفتونك عنود

و لاتكوني نحو من أولاك
بالإخلاص جحود

هيامعذبتي أجيبي
لوسمعتين الندا

روحي وماأملك في
الدنيا وكلي لك فدا
هيا تعالي أنت أوآتي أنارغم
العد
ا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مارأيك في مدوناتي